تعليم المنوفية يناقش تقارير تنفيذ خطة الأنشطة  للفصل الدراسي الأول و الثاني
تعليم المنوفية يناقش تقارير تنفيذ خطة الأنشطة  للفصل الدراسي الأول و الثاني


«تعليم المنوفية» يناقش خطة الأنشطة للفصل الدراسي الأول والثاني

سهام فودة

الأربعاء، 09 مارس 2022 - 08:38 م

عقدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية  اجتماعا ترأسته سناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والمشرف على قطاع الأنشطة التربوية والثقافية بالمديرية مع موجهي عموم الأنشطة الثقافية والتربوية بديوان المديرية  بناء على توجيهات الدكتورة أماني قرني مدير المديرية وذلك لمناقشة واستعراض تقارير تنفيذ خطة الأنشطة التربوية والثقافية التي تم تنفيذها خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2021 / 2022 كما تناول الاجتماع تنظيم احتفالية  بيوم الشهيد والذي يوافق التاسع من مارس من كل عام.

اقرا ايضا|«تعليم» المنوفية تشهد بدء فعاليات برنامج معسكر التقييم الإرشادي السنوي

وتطرق الاجتماع لمناقشة إعداد تقرير عما تم إنجازه من برتوكولات ومبادرات وحملات توعوية من كافة التوجيهات المختصة مع الجهات الخارجية خاصة مديرية الشباب والرياضة كما استعرضت مدير الشئون التنفيذية مقترحات الحضور لتفعيل المسابقات الثقافية والأنشطة المدرسية بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقويسنا بناء على طلب شركة  المياه والصرف الصحي بالمنوفية.


وانتهى الاجتماع باستعراض خطة إقامة معرض ختام الأنشطة التربوية والثقافية والاحتفالية التي ستقام على هامش المعرض كما تم مناقشة إقامة معرض لمنتجات الوحدة المنتجة والاقتصاد المنزلي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم بديوان المديرية يوم 28 مارس الجاري.


وعلى الجانب الآخر ترأست الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية اجتماعا لمدير وأعضاء إدارة التعليم الخاص بالمديرية ورؤساء التعليم الخاص بالإدارات التعليمية العشر على مستوى المحافظة بحضور الأستاذ هاني عنتر وكيل المديرية والمشرف على التعليم الخاص بالمديرية.


وخلال الاجتماع أكدت مدير المديرية  أن التعليم الخاص شريك حيوي في العملية التعليمية ويلعب دورا فاعلا في رفع مستوى التعليم لجميع المراحل التعليمية الثلاثة وانطلاقا من أهمية دور التعليم الخاص حرصت الوزارة على وضع الضوابط والآليات التي تحقق ما تصبو إليه من تقديم خدمة تعليمية راقية تلبي الطموحات وتؤدي دورها نحو تقدم المجتمع وازدهاره.


تضمن محضر الاجتماع عرضا لتقارير متابعة مدارس التعليم الخاص بالإدارات ورصد السلبيات ووضع آليات لتفادي تكرارها والتأكيد على الالتزام التام بالقواعد المنظمة والقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة للعمل بقطاع التعليم الخاص ضمانا  لانتظام سير العملية التعليمية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة